عن الموقع







 موقع لبنان الآن           
لكم و منكم من لبنان والى المغترب اللبناني     
                   ( www.lebanonnow.net (                                  
         
             عام 2016 حصلت الانتخابات البلدية في لبنان . وقال المواطن كلمته  كما أوكل من يريد قيادة مدنه وبلداته  بمجلس بلدي يقوم بتحسين البلدة والعمل على تنميتها وبناء الحجر والبشر واجراء التحسينات عليها .                                                                           
نحن كمؤسسة بانوراما  المسجلة في  بيروت  ٧٧١٩٣ س. ت  اصدرنا موسوعة مقرؤة   عام2010 ونقوم بتحديثها اليوم بما يتماشى مع العولمة التي باتت هي الاساس في تعاملنا اليوم لاسيما المؤسسات  التي تعنى بشؤون بالمواطن وهو على تماس معها  وتم نقل هذه المعلومات من  موسوعتنا  الورقية بترخيص سابق  من وزارة الداخلية اللبنانية وبالتعاون مع ادارة المجالس المحلية بالوزارة و سنجري  تحديثها اليوم  الكترونيا ً بحلة جديدة وصور جلية ليراها المتصفح وبلأخص المغترب اللبناني المنتشر بالعالم  ليشعرانه موجود  في بلدته اومدينته لحظة بلحظة .    

 اصبحت التكنلوجيا اليوم هي الوسيلة الاحدث في بث المعلومة الواضحة ، ومنها سننطلق بمتابعة اخبار ونشاطات البلديات والبلدات في لبنان ونضعها بين يدي المواطن المقيم والمغترب  وحتى من يشاء في هذا العالم الواسع  خلال الشبكة العنكبوتية بموقعنا المتخصص ينقل اخباركم الانمائية والاجتماعية والثقافية للعالم  لنبين له بان لبنان برجالاته هو الحاضر الدائم في كل المحافل وبين الامم ، ويعتبر هذا الموقع لسان المواطن عبركم ، ومنكم واليكم وصوتكم  .




جرت تسمية موقعنا ( لبنان الآن )  www.lebanonnow.net لمتابعتكم لحظة بلحظة  وسنقوم بالتواصل معكم دورياً لأخذ الخبر اليقين والاكيد لنشاطاتكم ، هذا ما يجعلنا نساهم بتواصل المغترب مع الوطن الأم وسنعلن لاحقاً عن اقامة بث حي للمناطق التي نزورها بالمستقبل القريب ليلقى الصدى والانتشارالاوسع بدعمكم ومؤازارتكم لخطواتنا في سبيل لبنان  عشتم وعاش لبنان .

بيروت - لبنان  

هاتف : 9613977448+  -  96170667798+                    الموقع بإدارة                                                                                       بانوراما
                                                                                                           المدير العام الاستاذ مصطفى حمود
                                                                                                                                                   

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لبنان الان