لبنان الأن لبنان الأن
أخبار اغترابية

آخر الأخبار

أخبار اغترابية
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

انتخاب أول مجلس ادارة لتجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم


انتخب "تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم" (RDCL WORLD)، خلال جمعيته العمومية اول مجلس ادارة له، في حضور الأعضاء المؤسسين. وجاءت النتائج على الشكل الآتي:
الدكتور فؤاد زمكحل رئيسا، طوني غريب نائبا للرئيس، فريد الدحداح أمينا للصندوق، ايلي عون امينا عاما، والاعضاء ايلي ابو جودة، منى بوارشي، اميل الشاوي الياس ضومط، كريم فرصون، جورج غريب، نسيب نصر ورياض عبجي.
كما انتخب المجلس الاستشاري الدولي، على الشكل الآتي: ايفون الباقي إكوادور، محمد شاهين السعودية، سعيد فخري غانا وأفريقيا الناطقة بالانكليزية، جوزيف خوري ساحل العاج وإفريقيا الناطقة بالفرنسية، بول الجميل إيران - العراق، اليخاندرو محفوظ المكسيك، أنطوان منسى فرنسا، ألفريدو ميغيل البرازيل، فؤاد طراد بلجيكا، ايلي ابو جودة أميركا.
ولفت زمكحل الى اننا "نؤمن بقوة بتآزر رجال الأعمال اللبنانيين في العالم، لمساعدة بعضهم البعض من اجل الدخول معا في الاسواق حيث يتواجد كل منهم، وفي اسواق جديدة للتبادل التجاري بيننا، ولتمويل عمليات ثلاثية وشراكات مثمرة، وللنمو والتطور معا"، معتبرا انه "حان الوقت لتخطي روح الفردية وان نصبح مترابطين، وان نعمل كفريق واحد، وايضا كمجموعة واحدة وسوية لكي ننجح وننمو ونتطوربشكل أكبر"، مؤكدا ان "هدفنا التآزر الفعلي والحقيقي الذي يتعارض مع الصيغة الحسابية الأساسية والتقليدية لكي نثبت أن 1 + 1 = 2 فعلا".
وأشار الى أنه "لطالما آمنا وكنا نردد بصوت عال أن مواردنا الطبيعية، وخصوصا النفط الوطني، ليست مدفونة تحت سطح البحر، ولسنا بحاجة الى تمويلات ضخمة أو الى اجراءات طويلة غير واضحة وغير شفافة ومليئة بالفساد أحيانا لإيجاد هذا النفط، بل نملك أفضل الموارد الأكثر إنتاجية والتي يمكن رؤيتها بالعين المجردة والموجودة في جميع أنحاء العالم. ان نفطنا هو بكل فخر المغتربون اللبنانيون في العالم الذين تمكنوا من انشاء لبنان مصغر في كل بلد أو قرية حيث سكنوا وأسسوا اعمالهم. وها هم الان جزء لا يتجزأ من ثقافة واقتصاد هذه البلدان وحتى انهم باتوا جزءا من حياتها السياسية".
"النشرة"  1-3-2017
نشاطات

بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

لبنان الأن

2018